مدفأة كهربائية في مواسم مختلفة

2022-07-25

مدفأة كهربائية: Art-Fire للمواسم المختلفة

يمنح Art-Fire المواقد معنى جديدًا تمامًا – تجربة النار وكأنك لم تختبرها من قبل! Art-Fire عبارة عن مدفأة كهربائية مستدامة مزخرفة مع ألسنة اللهب الجميلة التي فزت بها ’أن تكون قادرًا على إبعاد عينيك. Art-Fire عبارة عن مدفأة كهربائية عالية التقنية بدون مدخنة ، لذا يمكنك وضعها في أي مكان تريد. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات الحريق – من ارتفاع اللهب ، سرير الجمرة ، لون اللهب إلى الصوت –خلق النار التي تريدها. احتمالات لا حصر لها ، انبعاثات معدومة.

مدفأة كهربائية في مواسم مختلفة 1

تحتاج غالبية المواقد الكهربائية ببساطة إلى توصيلها بمأخذ كهربائي قريب من أجل العمل ، وقد أدى ذلك إلى عدد كبير من أنواع مختلفة من المواقد الكهربائية التي يتم تطويرها لتناسب كل أنواع المواقف المختلفة حيث قد ترغب في استخدام مدفأة كهربائية. أن يكون موجودا في منزلك.

على هذا النحو ، هناك العديد من أنواع ونماذج الموقد الكهربائي المتاحة للشراء اليوم ويمكن أن يكون من الصعب تحديد النوع والطراز هو أفضل موقد كهربائي لتختاره لمساعدتك في اختيار أيهما مناسب لك ولمنزلك.

على سبيل المثال ، في فصل الشتاء ، يمكنك اختيار حريق الإيثانول الكهربائي.

في الشتاء البارد ، يمكن أن تضيف مدفأة الإيثانول الكهربائية القليل من الدفء إلى المنزل. في الوقت نفسه ، مقارنة بالثلج خارج النافذة ، تجلب النار المتساقطة نشاطًا بصريًا. يمكن أن تجعلك إقامة حفلة أمام مدفأة الإيثانول الكهربائية مع عائلتك تشعر بدفء غير مسبوق حتى في الشتاء البارد.

مدفأة كهربائية في مواسم مختلفة 2

أو في الصيف يمكنك اختيار موقد بخار الماء

في فصل الصيف الحار ، يزيل الهواء الساخن المياه الداخلية ، وتصبح الغرفة قاتلة وجافة. تأثير الانحلال لموقد بخار الماء الجديد تمامًا ، جنبًا إلى جنب مع مصابيح LED القابلة للتغيير ، يمكن أن يستمتع باللهب الجميل حتى في الصيف ، ويمكن أن يزيد الماء المتساقط من الأيونات السالبة في الهواء ويقلل من الانتفاخ الداخلي. استخدم تطبيق الهاتف للتحكم في موقد بخار الماء ، والذي يمكنه تشغيل الموسيقى وضبط اللهب. عندما يجلب متعة جديدة إلى حياتك ، فإنه يأخذ في الاعتبار صحتك أيضًا.

مدفأة كهربائية في مواسم مختلفة 3

يمكن تركيب موقد Art-Fire 3D Water Vapor Fireplace بحرية وتشغيله بسهولة من أجل تصميماتك الداخلية الحديثة دون أي قيود أو ضوضاء.إنه جهاز منزلي صديق للبيئة وآمن تمامًا.

موصى به لك
لايوجد بيانات
INTERESTED?
REQUEST A CALL FROM A SPECIALIST
لايوجد بيانات

النشرة الإخبارية

هل تريد معرفة المزيد عن Art Fireplace؟ ثم الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
لون واحد بريق الماء النار

حريق بخار الماء متعدد الألوان

حرائق الإيثانول التي تسيطر عليها اللهب

40 سم - 300 سم حرائق الإيثانول الشريط

الاتصال بنا

+86 13928878187

الرئيس التنفيذي: جيني لي
WhatsApp:0086-13711508262
البريد الإلكتروني: Jenny@art-fireplace.com
© حقوق الطبع والنشر لعام 2022 Art Fireplace Technology Limited جميع الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع  
الدردشة على الانترنت
Inquiry now to get free expert service,welcome wholesale、OEM\ODM

Electric Fireplace In Different Seasons

2022-07-25

Electric fireplace: Art-Fire For Different Seasons

The Art-Fire gives fireplaces a whole new meaning – experience fire like you've never experienced it before! The Art-Fire is a sustainable electric decorative fireplace with beautiful flames that you won’t be able to take your eyes off. The Art-Fire is a high-tech electric fireplace without a flue, so you can place it anywhere you like. You can also change the fire settings – from the flame height, ember bed, flame colour to sound –create the fire that you want. Endless possibilities, zero emissions.

Electric Fireplace In Different Seasons 1

The majority of electric fireplaces simply need to be plugged into a nearby electrical outlet in order to work.This has lead to a large number of different types of electric fireplace being developed to suit every different types of situation where you may want an electric fireplace to be located in your home.

As such, there are numerous types and models of electric fireplace available to buy today and it can be overwhelming deciding which type and model is the best electric fireplace to choose to help you to choose which one is right for you and your home.

For example, in winter, you can choose electric ethanol fire.

In the cold winter, ethanol electric fireplace can add a little warmth to the home. At the same time, compared with the snow outside the window, the beating fire brings visual activity. Holding a party in front of ethanol electric fireplace with your family can make you feel an unprecedented warmth even in the cold winter.

Electric Fireplace In Different Seasons 2

Or in summer, you can choose water vapor fireplace

In the hot summer, the hot air takes away the indoor water, and the room becomes sultry and dry. The atomization effect of the brand-new water vapor fireplace, combined with the changeable LED lights, can enjoy the beautiful flame even in summer, and the atomized water can increase the negative ions in the air and reduce the indoor sultry. Use the mobile app to control water vapor fireplace, which can play music and adjust the flame. When it brings new fun to your life, it also considers your health.

Electric Fireplace In Different Seasons 3

The Art-Fire 3D Water Vapor Fireplace can be installed freely and operated easily for your modern interior designs without any constrains and noises.It is absolutely environmentally friendly and Safe home appliance.

recommended for you
no data
no data
INTERESTED?
REQUEST A CALL FROM A SPECIALIST
no data

Newsletter

Do you want to know more about Art Fireplace? Then subscribe to our newsletter.
Single Color Water Vapor Fire

Multiple Color Water Vapor Fire

Flame Controlled Ethanol Fires

40cm-300cm Ribbon Ethanol Fires

Contact Us

+86 13928878187

CEO:Jenny Lee
WhatsApp:0086-13711508262
© Copyright 2022 Art Fireplace Technology Limited All rights reserved. | Sitemap 
chat online
Inquiry now to get free expert service,welcome wholesale、OEM\ODM